متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تدين وتشجب القرار الأميركي ضد الحرس الثوري الإيراني..وتعتبره خدمة لكيان العدو وأدواتها ومشروعها للهيمنة على المنطقة

 

أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بشدة قرار الإدارة الأمريكية بوضع الحرس الثوري الإيراني على لائحة الإرهاب الأمريكية، واعتبرت القرار خدمة لكيان العدو الصهيوني وأدواتها ومشروعها الجديد في الهيمنة على المنطقة وثرواتها ومقدراتها.

إن قرار الإدارة الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني يمثل اعتداءً صارخا ووقحا على السيادة الوطنية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، كما أن هذه الخطوة التصعيدية للإدارة الأمريكية تمثل إعلان حرب ضد إيران وكل دول وقوى محور المقاومة في المنطقة، وتشكل إحدى الخطوات للتمهيد لتمرير صفقة القرن خدمة لكيان الاحتلال الأمر الذي يتطلب تصعيد المواجهة للإحتلال الصهيوني وذيول الارهاب المتبقية ولمشاريع الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة التي تحاول الإلتفاف على الإنتصارات التي حققتها شعوب المنطقة بإفشال أكبر مشروع استعماري وهو “مشروع الشرق اوسط الجديد”، بفضل الدور الكبير لإيران في محور المقاومة ضد مشروع الإرهاب والعدوان والهيمنة الأمريكية، إضافة قوة الردع الكبيرة التي يمثلها الحرس الثوري في مواجهة سياسة العدوان والتوسع لكيان العدو الصهيوني.

إن الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة الفلسطينية تؤكد وقوفها إلى جانب إيران وهي تعتز وتفخر بالدور الذي اطلع به الحرس الثوري الإيراني الى جانب المقاومة الفلسطينية والعربية في الدفاع عن حقوق أمتنا ومقدساتها وضد العدوان والإحتلال الصهيوني والإرهاب وضد نزعات الهيمنة الأمريكية الصهيونية الغربية .
دمشق: ٢٠١٩/٤/٨
الإعلام المركزي

 

آخر الأخبار
78 عملا مقاوما واندلاع المواجهات في 35 نقطة في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة الجهاد والفصائل واتحاد الكتاب العرب ومؤسسة مهجة القدس تقيم حفل إشهار كتاب قبس من نور للكاتب الفلسطين... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عملية القدس البطولية ردا على مجزرة جنين..10 قتلى صهاينة و 23 جرحى 5 في حالة الخطر بمسدس وعدة مخازن م... منفذ العملية في القدس: علقم خيري 21 عاما من سكان شرق القدس نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center اسنشهاد وجرح ثلاثة آلاف و404 مواطنين  بنيران العدو السعودي منذ أبريل 2022 بهجت ابو غربية وجبهة النضال الشعبى الفلسطيني وزارة الخارجية اليمنية تدين بشدة استمرار كيان العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر والجرائم بحق المدني... *الرئيس المشاط يؤكد على أهمية توثيق جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الخميس 26/يناير 2023* تقرير: تعرف على الوحدة "504" التي مهامتها تجنيد العملاء نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center بيان صادر عن 172 شبكة ومنظمة حقوقية  دولية يطالب بوقف الكارثة الإنسانية في اليمن ورفع الحصار عنه الإضرار بالعلاقات مع واشنطن... التهديد الإستراتيجي الأكبر الذي تواجهه إسرائيل...في تقرير معهد أبحاث ... لجنة دعم المقاومة في فلسطين: لايران دور مركزي ومؤثر في دعم الشعب الفلسطيني نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center *عبد المجيد في ذكرى رحيل القائد المؤسس الأستاذ بهجت أبو غربية، أيقونة القدس والنضال والمقاومة .* ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الأستاذ بهجت أبو غربية"أبو سامي" شارك في ثورة 36 والجهاد المقدس 48 و... مواجهة مخاطر ما يسمى الدبلوماسية الروحية والولايات المتحدة الإبراهيمية.. محاضرة في ثقافي أبو رمانة نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center السفير اليمني بدمشق د.عبدالله صبري يلتقي الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد ... مهرجان أفلام المقاومة الدولي بدورته الـ17: أهداف مناهضة للاستعمار والسيطرة للإمبريالية العالمية والص... الذاكرة المعاصرة لشخصيات وطنية من عكا والناصرة صحيفة عبرية: "حزب الله" يقيم برج مراقبة يتجاوز حاجزا مرتفعا للجيش الإسرائيلي على الحدود