متخصص بالشأن الفلسطيني

حملة دهم وتفتيش “إسرائيلية” بالضفة واعتقال 5 مواطنين..وقوات الاحتلال تقتحم بلدة حزما في القدس

رام الله: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهماتٍ واسعة في منازل المواطنين بالضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، أنّ جيش الاحتلال اعتقل 5 مواطنين، قال إنهم مطلوبون لديه، خلال حملة مداهمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

واقتاد جنود الاحتلال المعتقلين للاستجواب في منطقة مجهولة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال، عدة شبان من محافظة الخليل، كما داهمت بلدات أخرى.
وحسب مصادر محلية فقد جرى اعتقال الشاب مهند محمود عبد جرادات من منزله في بلدة سعير شمال شرق الخليل، والشاب حمزة موسى الدرابيع من منزله في منطقة الإسكان داخل مدينة دورا جنوب غرب الخليل. وتم دهم منزل عائلة الأسير علي “محمد غازي” سلهب في مدينة الخليل.
كما داهمت قوات الاحتلال منزل محمود قاسم شقير وعاثت به خراباً في بلدة الزاوية غرب سلفيت. كما جرى اقتحام حارة النعالوة في ضاحية شويكة شمال طولكرم.
واقتحمت قوات الاحتلال، مساء امس السبت، بلدة حزما شرق مدينة القدس، واطلقت الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز، وتمركزت وسط البلدة، وفتشت عددا من المركبات.
وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت ليلا المزارع تحسين حامد من قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، أثناء عمله في أرضه المحاذية لمستوطنة “أفني حيفتس”.

يذكر أن قوات الاحتلال تشنّ عمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلّة، ويتمّ خلالها اعتقال مواطنين بشكل تعسّفي.

قوات الاحتلال تقتحم بلدة حزما في القدس

اقتحمت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، مساء اليوم السبت، بلدة حزما شرق مدينة القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وسط إطلاق للرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز، وتمركزت وسط البلدة، وفتشت عددا من السيارات.
وتقتحم قوات الاحتلال باستمرار بلدات القدس المحتلة وتنفذ مداهمات واعتقالات.

التعليقات مغلقة.