متخصص بالشأن الفلسطيني

قوات الإحتلال تواصل حملة استهداف ذوي الأسرى بجنين على وقع مواجهات

 

جنين: واصلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس استهدافها لعائلات ذوي الأسرى في محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة ومصادرة أموال وتنكيل إضافة للاعتقالات والمداهمات.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال داهموا بلدة قباطية جنوب جنين، واقتحموا منازل لمواطنين وذوي أسرى، وصادروا أموالا خاصة وجدوها في المنازل بعد تفتيشها، وجرى ذلك على مرأى أجهزة أمن السلطة الفلسطينية .
وأفادت مواقع صهيونية أن جيش الإحتلال يتلقى بشكل دائم معلومات من أجهزة السلطة الفلسطينية حول ناشطي المقاومة، مما يسهل على قوات الإحتلال القيام بمثل هكذا مداهمات وحملات عسكرية.

وأضاف مراسلنا أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل المواطن حسني محمود أسعد وفتشوه، وسوبر ماركت تابعا له، وصادروا ما وجدوا من أموال في السوبر ماركت، بما فيها أموال تحصيل شحن الكهرباء للمواطنين من نقطة البيع في السوبر ماركت.

وكذلك داهموا منزل المواطن عز الدين كميل، وصادروا عدة آلاف من الشواقل وجدوها في المنزل، بما فيها مصروف البيت اليومي، وكذلك فعلوا في منزل ذوي الأسير إبراهيم سويطي؛ حيث فتشوا المنزل وصادروا أموالا بعد تفتيش واستجواب أصحاب المنزل عن أموال.

وفي بلدة اليامون غرب جنين اعتقلت قوات الاحتلال الناشط في الكتلة الإسلامية في جامعة خضوري نوار نواهضة بعد تفتيش منزل ذويه فجر اليوم.

كما شهد مخيم جنين فجر الخميس مواجهات عنيفة جدًّا استمرت لساعات، واعتقلت قوات الاحتلال خلالها الشابين مجاهد أبو الطلال ومحمد أيمن قنديل.

وأفيد بأن إطلاق نار كثيف وأصوات انفجارات سمعت خلال المواجهات العنيفة التي استمرت حتى انسحاب قوات الاحتلال وسط تحليق مكثف للطائرة الزنانة.

آخر الأخبار
ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير