متخصص بالشأن الفلسطيني

استشهاد شاب في إطلاق نار قرب حاجز “حوارة” بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن

 

نابلس: استشهد شاب صباح الأربعاء، جراء إعدامه بدمٍ بارد من قبل مستوطن قرب حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة.
الصحة تؤكد: استشهاد مواطن (محمد عبد المنعم محمد فتاح) في خربة قيس، عقب إطلاق النار عليه قرب نابلس، وإصابة آخر بجروح متوسطة بالرصاص الحي، تم نقله لمستشفى رفيديا الحكومي، وحالته مستقرة.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، النار تجاه شابين قرب حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال أطلقت النار على الشابين، بزعم محاولتها تنفيذ عمليه طعن ضد جنود الاحتلال، قرب حاجز حوارة.
وأوضحت، أنّ مستوطن أطلق النار تجاه شابين فلسطينيين جنوب نابلس، وقوات الاحتلال أخذت المصاب بجروح خطيرة، بينما نُقل الشاب المصاب بجراح متوسطة إلى مستشفى رفيديا عبر طواقم الهلال الأحمر.
ونوّهت، إلى أنّ أحد المصابين في مستشفى رفيديا وهو، خالد صلاح رواجبه 26 عام سكان روجيب واصابته متوسطة رصاصة بالبطن.
وشددت مصادر فلسطينية، أنّ الشبابين الذين اصيبوا على مفرق بيتا احدهما سائق شاحنة ترجل من شاحنته بسبب اغلاق مستوطن للطريق فقام المستوطن باطلاق النار عليه ونقل الي مستشفيات اسرائيل، اما الثاني اصيب من بعيد اثناء اطلاق النار واصابته متوسطة.
وقالت القناة الـ13 العبرية، إنّ جنود الجيش أطلقوا النار على فلسطيني، حاول تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة بنابلس.
وأكدت مصادر بالإعلام العبري، أنّ الشاب أصيب بجراح خطيرة، افقدته الوعي وتم نقله الى مستشفى بيلينسون.
وأشارت، لم توقع العملية اصابات في صفوف جنود الجيش الإسرائيلي.

آخر الأخبار
حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية. المؤتمر العالمي لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيليي دعا إلی تشكيل اتحاد القوی التقدمية الدولي لإنهاء ا... *المقاومة العراقية تستهدف ميناء عسقلان النفطي في جنوب فلسطين المحتلة بصاروخ «الأرقب»* حزب الله والمقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يرفض تولي شركة أمنية أمريكية أو أي جهة غير فلسطينية إدارة معبر رفح..وس... تقرير أممي يوثق جرائم ونازية الإحتلال، تم اعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية، ومنظمات(حكومية دولية)... قمة التعاون الإسلامي تدعو لمعاقبة"إسرائيل"والتدخل في القضية بمحكمة العدل الدولية..وإنهاء التطبيع..وا... المقاومة العراقية تستهدف قاعدة قاعدة جوية عسكرية للاحتلال الصهيوني في"إيلات"ام الرشراش ومنشأة عسكرية... قراءة لما يجري في غزة وتداعياته على المستويين الاقليمي والدولي, الصراع الى اين..؟ إهتزاز مركز ثقل ال... غزة تغير العالم كدرس في التاريخ..الشعوب أكدت أنها مع غزة والأنظمة اكدت أنها قواعد صهيونية. الكلمة السياسية للرئيس الأسد حول القضية الفلسطينية والصراع مع العدو الصهيوني، في الإجتماع الموسع للج... مشروع الاتفاق الإطاري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة الذي رعته قطر ومصر والولايات المتحدة الأمريكية*