متخصص بالشأن الفلسطيني

طيران الاحتلال يجدد غاراته فجرا على عدة مواقع بغزة

غزة – جددت الطائرات الحربية الصهيونية، فجر اليوم الأربعاء، غاراتها على قطاع غزة، في حين أطلقت المقاومة الفلسطينية صاروخا تجاه مدينة عسقلان المحتلة، في ظل استمرار المساعي لتثبت التهدئة بعد جولة التصعيد الأخيرة.

وأفادت مصادر محلية، أن طائرات حربية صهيونية استهدفت عدة مواقع للمقاومة فجر اليوم، جنوبي قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

وأضاف أن طائرات حربية من نوع “إف 16” أطلقت ثلاثة صواريخ تجاه موقع للمقاومة في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره بالكامل، إضافة إلى إلحاق أضرار في منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

وأدى القصف “الإسرائيلي” إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة رفح، عقب تضرر شبكة الكهرباء المغذية للمدينة بفعل القصف الواسع.

كما قصف الطيران الحربي الصهيوني موقعاً آخرا شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع بصاروخين ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وفي السياق ذاته، قال الناطق باسم الجيش إنه في أعقاب تفعيل صفارات الإنذار في منطقة عسقلان الصناعية فجر اليوم، تم الكشف عن إطلاق صاروخ واحد من قطاع غزة.

واعتبرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” “القصف المتكرر من الاحتلال بأنه لن يُرمم المعنوية المنهزمة لجيشه أو يُكسب قيادته انجازاً موهوماً”.

وقال الناطق باسم الحركة عبد اللطيف القانوع في تصريح مكتوب له :”إن المقاومة تدير الميدان بكل حكمة واقتدار”.

وكانت المقاومة أطلقت الليلة الماضية صاروخا تجاه منطقة “اشكول” في النقب الغربي حيث انفجر في المكان متسببا بأضرار.

التعليقات مغلقة.