متخصص بالشأن الفلسطيني

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية ينعي بطل عملية سلفيت الشهيد البطل عمر أبو ليلى.

 

نعى تحالف قوى المقاومة الفلسطينية  الشهيد البطل عمر أبو ليلى (19 عامًا)

منفذ عملية سلفيت، والذي ارتقى شهيدا بعد تنفيذه العملية الفدائية البطولية في مدينة سلفيت والتي أدت لمقتل 3 من الجنود الصهاينة وإصابة عدد آخر .

وقال التحالف في بيان له اليوم: إن العملية البطولية التي نفذها الشهيد عمر  أبو ليلى جاءت تأكيدا لنهج المقاومة في التصدي للعدوان المستمر على شعبنا، والتي شكلت ردا على ما يقوم به من عدوان على المسجد الأقصى والمقدسات في مدينة القدس وقطاع غزة والحملات المستمرة في الضفة الغربية ، ولقد أربكت هذه العملية البطولية منظومة الأمن والغطرسة لجيش الاحتلال  وأذلته .

وأضاف بيان التحالف: في الوقت الذي يعتقد فيه قادة الاحتلال وجيشه ومستوطنيه أنهم قادرون على تمرير  مخططاتهم لتصفية حقوق شعبنا وقضيتنا المقدسة ، نهض هذا البطل المقدام عمر ابو ليلى ليلقنهم درسا لن ينسوه ، معلنا أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم لإرادة هذا العدو المجرم ولن يسكت عن هذه الجرائم الني يرتكبها بحقه وسيبقى صخرة شامخة  لا يمكنه تحطيمها .

وتابع التحالف:  أن عملية سلفيت البطولية والاشتباك الذي دار بين شهيدنا وقوات الاحتلال، يشير على إصرار شعبنا على مقاومة الاحتلال مهما كلف ذلك من ثمن ، وإن الشهيد ابو ليلى يلتحق بكوكبة الشهداء الأبطال، باسل الأعرج و أشرف نعالوة وصالح وعاصم البرغوثي وأحمد جرار وغيرهم ، ممن سطروا  بدمائهم  الزكية  ارض فلسطين الطاهرة، وسطروا فصلا جديدا من تاريخ شعبنا العظيم.

تحية إجلال وإكبار  للشهيد البطل ولكل شهداء شعبنا وثورتنا

وعهدا على الاستمرار في النضال والمقاومة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة.

دمشق:٢٠/٣/٢٠١٩                                                             المكتب الصحفي

 

 

التعليقات مغلقة.