متخصص بالشأن الفلسطيني

نتنياهو: نقل الاموال القطرية ضمن خطة لتعزيز الانقسام ومنع اقامةدولةفلسطينية..ومحمود عباس ساهم بفصل غزة عن الضفة

 

نتنياهو في جلسة مغلقة لليكود: نقل الاموال القطرية يأتي في اطار خطة استراتيجية لتعزيز الانقسام ومنع اي جهود لاقامة دولة فلسطينية، ومحمود عباس ساهم بفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.

نتنياهو: الاموال تنقل وتصرف تحت اشرافنا لمشاريع واضحة ولا تصل ليد حماس

نتنياهو: عباس حين كان يسمح بنقل اموال لغزة كانت حماس تستولي عليها وتحول جزء كبير منها لاعمال عسكرية والان اصبحت تحت اشرافنا

نتنياهو: عباس ساهم بفصل غزة عن الضفة

(أ ب): قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، ساهم بفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية، وأتت تصريحاته، اليوم الإثنين، خلال جلسة لحزب الليكود، عقب خلالها على صرف أموال المنحة القطرية للعائلات الفقيرة في القطاع.

وتساءل نتنياهو في محاولة منه للتهرب من مسؤولية الاحتلال الإسرائيلي حيال حصار غزة المتواصل منذ 12 عاما، “ماذا فعل أبو مازن هنا؟ حصل على ردة عكسية وانتصار غير عادي؟ ففي اللحظة التي لا يوزع فيها المال، يتم إنشاء الفصل بين الضفة الغربية وغزة”.

آخر الأخبار
85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023 نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center بلينكن طالب عباس بتنفيذ الخطة الأمنية الأمريكية لإعادة سيطرة أجهزة السلطة الفلسطينية على مدينتي جنين... النخاله ووفد من "حركة الجهاد" يصل مصر لبحث التطورات في فلسطين وخفض التصعيد..وتخوفات من ضغوطات ستمارس... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الخميس 2/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center الشعب الفلسطيني في ميزان أخلاق الشرفاء، شباب فلسطين نجحوا في قهر جبروت الاحتلال بالفيديو ... عملية سلوان حملت رسائل الى العالم بأسره مفادها عرين الأسود تعلن تنفيذ عملية إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال في نابلس نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center *مساعد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري :* التهدئة التي يبحث عنها التحالف هي بغ... *محافظ الحديدة وفريق إعادة الانتشار وبعثة الأمم المتحدة يزورون ميناء الصليف* *معارضة بريطانية لبيع الأسلحة للسعودية* 5 تحديات أمنية مُقلقة "لإسرائيل"من جنين إلى طهران مرحلة الهجمات المتقنة للجيل الفلسطيني الجديد والنتائج الأقسى "للذئاب الفالته " كما يُطلق عليها "الإس... دلالات الردّ الفلسطيني المقاوم السريع على مجزرة جنين وخيارات العدو المسدودة مدن في فلسطين بالحرف والصورة للفنان التشكيلي الفلسطيني سليم عاصي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 31/يناير 2023*