متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يتلقى رسالة جوابية من آية الله العظمى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي

المكتب الصحفي
فلسطين ارض الرسالات وأرض التاريخ وقدسها مدينة الله وشعبها العريق والمناضل الذي يقاتل بلا هوادة منذ أكثر من قرن من أجل الحرية والاستقلال يحظى باحترام وتقدير واعتزاز كل قوى التحرر والحرية والتقدم والسلام في العالم … والجمهورية الإسلامية في إيران من الدول الداعمة والمساندة لفلسطين وشعبها منذ انطلاقة الثورة الإسلامية وانتصارها العظيم عام 1978.
فقد تسلم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أمين سر تحالف القوى الفلسطينية الأستاذ خالد عبد المجيد صباح أمس رسالة جوابية من آية الله العظمى الإمام علي خامنئي، سلمها السفير الإيراني في دمشق جواد تركآبادي، يؤكد فيها على تقديره واعتزازه بنضال الشعب الفلسطيني البطل ودعمه ومساندته من أجل تحرير وطنه من الغزاة الصهاينة، ويؤكد على ضرورة تعزيز وتطوير العلاقات النضالية الخلاقة بين الشعبين الإيراني والفلسطيني في مواجهة قوى الشر والعدوان وفي المقدمة الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني العنصري في فلسطين المحتلة.
وكان الأستاذ خالد عبد المجيد قد أرسل رسالة تحية وتقدير واعتزاز لمرشد الثورة الإسلامية في إيران بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة وانحياز هذه الثورة المجيدة للشعب الفلسطيني وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني من أجل تحرير وطنه وإنهاء وجود الكيان الصهيوني فوق ارض فلسطين الطاهرة.
وأشار في رسالته إن إيران الثورة والحضارة والتقدم تشكل الآن قوة إقليمية وعالمية واستراتيجية عالية بفضل الجهود المخلصة للقيادة الإيرانية ولجيشها وشعبها من اجل مستقبل زاهر والتقدم في كافة المجالات ومكانة عالية بين الأمم وراية عالية من أجل الحرية والتقدم ودعم ومساندة الشعوب المحبة والمناضلة من أجل الحرية والاستقلال والتقدم.

آخر الأخبار
*وفد من قيادة حركة "حماس" يزور سورية الشهر الجاري. حركة الجهاد الإسلامي تقيم مهرجاناً بدمشق في الذكرى الـ 35 لانطلاقتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...