متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يتلقى رسالة جوابية من آية الله العظمى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي

المكتب الصحفي
فلسطين ارض الرسالات وأرض التاريخ وقدسها مدينة الله وشعبها العريق والمناضل الذي يقاتل بلا هوادة منذ أكثر من قرن من أجل الحرية والاستقلال يحظى باحترام وتقدير واعتزاز كل قوى التحرر والحرية والتقدم والسلام في العالم … والجمهورية الإسلامية في إيران من الدول الداعمة والمساندة لفلسطين وشعبها منذ انطلاقة الثورة الإسلامية وانتصارها العظيم عام 1978.
فقد تسلم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أمين سر تحالف القوى الفلسطينية الأستاذ خالد عبد المجيد صباح أمس رسالة جوابية من آية الله العظمى الإمام علي خامنئي، سلمها السفير الإيراني في دمشق جواد تركآبادي، يؤكد فيها على تقديره واعتزازه بنضال الشعب الفلسطيني البطل ودعمه ومساندته من أجل تحرير وطنه من الغزاة الصهاينة، ويؤكد على ضرورة تعزيز وتطوير العلاقات النضالية الخلاقة بين الشعبين الإيراني والفلسطيني في مواجهة قوى الشر والعدوان وفي المقدمة الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني العنصري في فلسطين المحتلة.
وكان الأستاذ خالد عبد المجيد قد أرسل رسالة تحية وتقدير واعتزاز لمرشد الثورة الإسلامية في إيران بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة وانحياز هذه الثورة المجيدة للشعب الفلسطيني وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني من أجل تحرير وطنه وإنهاء وجود الكيان الصهيوني فوق ارض فلسطين الطاهرة.
وأشار في رسالته إن إيران الثورة والحضارة والتقدم تشكل الآن قوة إقليمية وعالمية واستراتيجية عالية بفضل الجهود المخلصة للقيادة الإيرانية ولجيشها وشعبها من اجل مستقبل زاهر والتقدم في كافة المجالات ومكانة عالية بين الأمم وراية عالية من أجل الحرية والتقدم ودعم ومساندة الشعوب المحبة والمناضلة من أجل الحرية والاستقلال والتقدم.

آخر الأخبار
85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023 نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center بلينكن طالب عباس بتنفيذ الخطة الأمنية الأمريكية لإعادة سيطرة أجهزة السلطة الفلسطينية على مدينتي جنين... النخاله ووفد من "حركة الجهاد" يصل مصر لبحث التطورات في فلسطين وخفض التصعيد..وتخوفات من ضغوطات ستمارس... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الخميس 2/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center الشعب الفلسطيني في ميزان أخلاق الشرفاء، شباب فلسطين نجحوا في قهر جبروت الاحتلال بالفيديو ... عملية سلوان حملت رسائل الى العالم بأسره مفادها عرين الأسود تعلن تنفيذ عملية إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال في نابلس نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center *مساعد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري :* التهدئة التي يبحث عنها التحالف هي بغ... *محافظ الحديدة وفريق إعادة الانتشار وبعثة الأمم المتحدة يزورون ميناء الصليف* *معارضة بريطانية لبيع الأسلحة للسعودية* 5 تحديات أمنية مُقلقة "لإسرائيل"من جنين إلى طهران مرحلة الهجمات المتقنة للجيل الفلسطيني الجديد والنتائج الأقسى "للذئاب الفالته " كما يُطلق عليها "الإس... دلالات الردّ الفلسطيني المقاوم السريع على مجزرة جنين وخيارات العدو المسدودة مدن في فلسطين بالحرف والصورة للفنان التشكيلي الفلسطيني سليم عاصي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 31/يناير 2023*