متخصص بالشأن الفلسطيني

هجوم على قوة عسكرية”اسرائيلية”وإصابة ضابط وجنديين جيش الاحتلال واستشهاد شابين من المنفذين واعتقال ثالث في بلدة كفر نعمة

 

رام الله: ذكرت تقارير، فجر يوم الإثنين، ثلاثة شبان فلسطينيين هاجموا قوة عسكرية اسرائيلية ، فاطلق الجنود النار عليهم، ما ادى لاستشهاد اثنين واصابة ثالث بجراح قبيل اعتقاله في قرية كفر نعمه.
وأطلقت قوات جيش الاحتلال النار على شابين فلسطينيين مما أدى إلى إستشهادها واعتقلت ثالث بعد اصابته بجراح قرب قرية كفر نعمة غرب رام الله، وسط الضفة الغربية، وذلك عقب اصابة اثنين من جنود الاحتلال بعملية دهس على مدخل البلدة.
وأصيب ضابط من جيش الاحتلال بجروح خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى تل هشومير، فيما وُصفت جروح الجندي بأنها طفيفة في ساقه.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، كشف تحقيق مبدئي، أن الهجوم قرب كفر نعمة، كان بدافع “قومي”، حيث هاجم الفلسطينيون عددا من الجنود الذين أوقفوهم على جانب الطريق عند مخرج القرية، وقد أطلقت القوة النار عليهم، اثنان منهم “استشهدا” وأصيب آخر بجروح طفيفة.
وقال موقع “واللا” العبري، بان الجنود الاسرائيليين تعرضوا لعملية دهس من قبل الشبان الفلسطينيين على مدخل بلدة كفر نعمة، اسفرت عن اصابة اثنين منهم، وقتل الجنود شابين وتم اعتقال ثالث في المكان بعد اصابته.
هذا وافادت مصادر محلية بان قوات جيش الاحتلال اقتحمت كفر نعمة واعتقلت الشاب يوسف الديك من منزله، واثناء انسحابها سمع صوت اطلاق نار على مدخل البلدة، وشوهدت طائرة مروحية تحلق في سماء البلدة.
وذكر شهود عيان بان مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال على مدخل البلدة، حيث رشق الشبان الجنود بالحجارة ، فيما اطلق الجنود الاعيرة النارية باتجاه الشبان.

آخر الأخبار
85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023 نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center بلينكن طالب عباس بتنفيذ الخطة الأمنية الأمريكية لإعادة سيطرة أجهزة السلطة الفلسطينية على مدينتي جنين... النخاله ووفد من "حركة الجهاد" يصل مصر لبحث التطورات في فلسطين وخفض التصعيد..وتخوفات من ضغوطات ستمارس... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الخميس 2/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center الشعب الفلسطيني في ميزان أخلاق الشرفاء، شباب فلسطين نجحوا في قهر جبروت الاحتلال بالفيديو ... عملية سلوان حملت رسائل الى العالم بأسره مفادها عرين الأسود تعلن تنفيذ عملية إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال في نابلس نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center *مساعد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري :* التهدئة التي يبحث عنها التحالف هي بغ... *محافظ الحديدة وفريق إعادة الانتشار وبعثة الأمم المتحدة يزورون ميناء الصليف* *معارضة بريطانية لبيع الأسلحة للسعودية* 5 تحديات أمنية مُقلقة "لإسرائيل"من جنين إلى طهران مرحلة الهجمات المتقنة للجيل الفلسطيني الجديد والنتائج الأقسى "للذئاب الفالته " كما يُطلق عليها "الإس... دلالات الردّ الفلسطيني المقاوم السريع على مجزرة جنين وخيارات العدو المسدودة مدن في فلسطين بالحرف والصورة للفنان التشكيلي الفلسطيني سليم عاصي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 31/يناير 2023*