متخصص بالشأن الفلسطيني

قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق يبحثون مع وفد اللجنة المركزية لحركة فتح مستجدات الوضع الفلسطيني.

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
دمشق: اجتمع قادة الفصائل الفلسطينية في دمشق مع أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح “عباس زكي وتوفيق الطيراوي ود .سمير الرفاعي” والوفد المرافق لهما، بحضور الأستاذ محمود الخالدي السفير الفلسطيني في سورية، ود.طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة ،وخالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، ود. ماهر الطاهر مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والأخ أبو فاخر أمين السر المساعد لحركة فتح الانتفاضة، ود. محمد قيس. رئيس الدائرة السياسية لمنظمة الصاعقة، والأخ أبو مجاهد مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في سورية، والأخ حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، والأخ علي عزيز عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، وأعضاء المكاتب السياسية لكافة الفصائل الفلسطينية، وذلك في مقر المجلس الوطني الفلسطيني بالعاصمة دمشق 20/2/2019.
حيث ناقش المجتمعون المستجدات السياسية و الأوضاع في داخل الأرض المحتلة، واستمع الوفد إلى آراء الفصائل حول الوضع الداخلي ومخاطر استمرار حالة الإنقسام ، كما تم مناقشة جولة الحوارات الفلسطينية التي جرت في موسكو، وتداعيات فشل الحوار، وتم البحث وضرورة الاتفاق على استراتيجية للعمل الوطني في المرحلة القادمة.
وتطرق المجتمعون إلى الأوضاع في المخيمات الفلسطينية وخاصة مخيم اليرموك، وعرضوا نتائج الاتصالات التي جرت مع الجهات المعنية في الدولة السورية للإسراع في عودة الأهالي إلى مخيم اليرموك.

 

التعليقات مغلقة.