متخصص بالشأن الفلسطيني

إصابة مستوطنين إحداها بالغة طعنا في “مستوطنة غيلو” بالقدس

 

القدس: أفادت مصادر إعلامية عبرية، صباح اليوم الأحد، بوجود اشتباه بحدوث عملية طعن في مستوطنة “غيلو” قرب القدس المحتلة
الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان باشرت تقديم الإسعافات الأولية للمصاب.
وقالت الناطقة بلسان مستشفى شاعري تسيدك في القدس، ان “مواطنا وصل إلى المستشفى بحالة خطيرة إثر تعرضه لعدة طعنات. ويتم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب في قسم الطوارئ”. شبهات بأن الخلفية جنائية
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة “إسرائيل”: “تواصلًا لبيان الشرطة السابق بشأن حادثة الطعن في غيلو في مدينة القدس التي اسفرت عن إصابة شخص بإصابات بالغة تمت إحالة المصاب الى مشفى شعاري تسيديك لتلقي العلاج.

محققو الشرطة شرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث، هذا الى جانب القيام بعمليات مس وتفتيش لرصد المشتبه الذي لاذ بالفرار من المكان.
في هذه المرحلة يتم فحص شبهة خلفية جنائية لوقوع الحادث”.
وذكرت القناة 13 العبرية، أن هناك إصابتين أحدهما لمستوطن يبلغ من العمر (50 عاماً)، مشيرة إلى أن المنفذ انسحب من المكان، والشرطة تغلق المنطقة.

آخر الأخبار
85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023 نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center بلينكن طالب عباس بتنفيذ الخطة الأمنية الأمريكية لإعادة سيطرة أجهزة السلطة الفلسطينية على مدينتي جنين... النخاله ووفد من "حركة الجهاد" يصل مصر لبحث التطورات في فلسطين وخفض التصعيد..وتخوفات من ضغوطات ستمارس... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الخميس 2/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center الشعب الفلسطيني في ميزان أخلاق الشرفاء، شباب فلسطين نجحوا في قهر جبروت الاحتلال بالفيديو ... عملية سلوان حملت رسائل الى العالم بأسره مفادها عرين الأسود تعلن تنفيذ عملية إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال في نابلس نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center *مساعد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري :* التهدئة التي يبحث عنها التحالف هي بغ... *محافظ الحديدة وفريق إعادة الانتشار وبعثة الأمم المتحدة يزورون ميناء الصليف* *معارضة بريطانية لبيع الأسلحة للسعودية* 5 تحديات أمنية مُقلقة "لإسرائيل"من جنين إلى طهران مرحلة الهجمات المتقنة للجيل الفلسطيني الجديد والنتائج الأقسى "للذئاب الفالته " كما يُطلق عليها "الإس... دلالات الردّ الفلسطيني المقاوم السريع على مجزرة جنين وخيارات العدو المسدودة مدن في فلسطين بالحرف والصورة للفنان التشكيلي الفلسطيني سليم عاصي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 31/يناير 2023*