متخصص بالشأن الفلسطيني

اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد- اللجنة التحضيرية –

اللجنة التحضيرية لاتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد ، والجالية الفلسطينية في السويد تعبرعن رفضها للمؤتمر المنعقد في وارسو ، وترفض هذا التواطؤ الأوربي المتآمر على القضية الفلسطينية ، وتدين الدول العربية المشاركة بهذا المؤتمر التآمري الذي يستهدف تمرير ” صفقة القرن ” عبر تصفية القضية الفلسطينية ، وعزلها عن إطارها العربي ، وزيادة نسبة التوغل في سياسة التطبيع المجاني العربي مع الكيان الصهيوني ، وتسويق الكيان الصهيوني ؛ ككيان فرضته طبيعة التوازنات الدولية الجديدة ، وحرف بوصلة الصراع من فلسطين ، ليكون باتجاه الجمهورية الاسلامية الايرانية التي تدعم القضية الفلسطينية ، وتعتبر الكيان الصهيوني كياناً استعمارياً غاصباً للحقوق ، ومحتلاً للأرض الفلسطينية .
الجاليات العربية والفلسطينية في السويد وأوروبا ، تدين بأشد العبارات الحكومة البولندية التي سعت لعقد هذا المؤتمر التآمري على القضية الفلسطينية ، والتي اعتبر وزير خارجيتها ( أن هذا المؤتمر سيعيد صياغة قضايا الشرق الأوسط ) وتؤكد تمسك الشعب الفلسطيني بكامل حقوقه الوطنية الثابتة ، ووقوفه متعاضاً مع الجمهورية الاسلامية الايرانية ضد هذه المؤامرة الأمريكية الصهيونية التي تستهدفها .
عاشت الجمهورية الاسلامية الايرانية
المجد للمقاومة
وعاشت فلسطين
السويد 14 – 02 – 2019
اللجنة التحضيرية

آخر الأخبار
هنية في برقية تعزية للرئيس الأسد: نقف إلى جانب الشعب السوري الشقيق، ونتقدم بأصدق المشاعر والتعزية وا... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center المطران عطالله حنا: أطلقنا مبادرة فلسطينية لإرسال المساعدات إلى سوريا، ونحن أوفياء للشعب السوري وحكو... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 7/فبراير 2023 أوضاع كارثية في المخيمات الفلسطينية نتيجة الزلزال المدمر. شمال سوريا ما الذي حصل؟ وهل يمكن حدوث زلزال قوي مرة ثانية حالياً ؟.. الجمعية الجيولوجية السورية تجيب نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center لقاء بين قيادتي أنصار الله والمؤتمر يناقش المستجدات على الساحة الوطنية عبد المجيد للوقت: أمريكا وإسرائيل والدول الغربية، تبيع الوهم للفلسطينيين والعرب وعودا كاذبة وتخفي جر... الفلسطينيون ولبنان…دور الفلسطينيين في نهضة لبنان بعد نكبة 48 في فلسطين. نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الأحد 5/فبراير 2023 مصادر فلسطينية: المباحثات بين وفد حركة الجهاد والمخابرات المصرية صعبة تستهدف الضغط للتوصل لتهدئة في ... معلومات عن الإتفاق الأمريكي مع مصر والأردن على تدريب “12” ألف شرطي فلسطيني لتنفيذ خطة بلينكن للسيطرة... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center تسريبات”..عن دور لمصر والإمارات والأردن لفتح خط “مصالحات في حركة فتح” وسشمل عباس-دحلان لتعزيز وضع ال... المطران عطا الله حنا: التحريض الإسرائيلي لن يؤثر على الشخصيات الوطنية المقدسية.."ولا توجد قوة على وج... ضيوف إيران يشيدون بمهرجان  فجر الـ41 : كرم الشعب وأمن إيران كانا فريدين. 85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023