متخصص بالشأن الفلسطيني

حفل استقبال بالذكرى 7 لانطلاقة اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سوريا والمقاومة

تقرير: دعاء سكافي
أقامت اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سوريا والمقاومة حفل استقبال بمناسبة الذكرى السابعة لانطلاقتها، في مخيم جرمانا في ريف العاصمة دمشق، أمس.

بحضور د:مصطفى ميرو رئيس اللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني وأمين سر تحالف فصائل قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد ونائب سفير جمهورية العراق السيد محمد اللديني والسيد نائب سفير فلسطين والسيد عوض فارس أمين فرع فلسطين لحزب البعث العربي الاشتراكي وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والهيئات والفعاليات والاتحادات السورية والفلسطينية وعدد من ضباط الجيش العربي السوري وجيش التحرير الفلسطيني ورجال الدين ونخب سياسية وابناء مخيم جرمانا.

وعرّف أكرم عبيد رئيس اللجنة الشعبية الفلسطينية في كلمته أمام الحضور عن الفعاليات والإنجازات التي قامت بها اللجنة الشعبية الفلسطينية منذ انطلاقتها الى اليوم.

ووجه التحية لسوريا شعباً وجيشاً وقيادة التي مازالت تقف الى جانب الشعب الفلسطيني وتدعم مقاومته للمحتل الصهيوني.

وهنأ خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سوريا والمقاومة بمناسبة ذكرى انطلاقتها السابعة. وأشاد بانتصارات الجيش العربي السوري ودور الفصائل الفلسطينية والقوى الرديفة في المعركة ضد الإرهاب وتحدّث عن الاتصالات مع الجهات المعنية في الدولة السورية للإسراع بعودة الأهالي الى مخيم اليرموك الذي يعتبر عاصمة الشتات الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية. ووجّه التحية لأبطال مسيرات العودة الكبرى في قطاع غزة الذين يقاومون المحتل الصهيوني بكل الوسائل المتاحة لديهم.

ومن جانبه تحدث د.مصطفى ميرو عن الحرب الكونية التي تعرضت لها سوريا بسبب مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني، مشيرا الى الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.

وهنأ عوض فارس اللجنة الشعبية في ذكرى انطلاقتها واشادعلى دورها الوطني ووجه التحية لسوريا شعبا وجيشا وقيادة التي مازالت تقف الى جانب الشعب الفلسطيني.

وفي ختام الحفل ألقى كل من الشاعر بسام ورور والشاعرة خلود مجموعة قصائد وطنية من وحي المناسبة

التعليقات مغلقة.