متخصص بالشأن الفلسطيني

رسالة من لا وطن …لانتخاب حزب الله

د. عادل سمارة
• المقاومة تكتب خطابها بدمها وبتراب الوطن.
• والمساومة تكتب خطابها بالمال النفطي وبحبر صهيوني وبأمر أمريكي.
يفصل اللبناني زمن يومين عن صراع بين الأصلاء/المقاومة/العروبة وبين الثورة المضادة بثلاثيتها(امريكا والغرب ثم الكيان ثم الصهيونية العربية). يوم واحد واللبناني هو/هي أمام وعيه كي ينتخب
• إما المقاومة وخاصة حزب الله
• وإما استدخال الهزيمة، واستدعاء الإستعمار الإستيطاني والاعتراف بالكيان والتطبيع معه ومنحه أرض الأرز.

المقاومة أم التطبيع واستدعاء الاستعمار واستدخال الهزيمة.
تابعت أقوال كثير من المرشحين/ات والقوى، بلاغة ووعود وواستعراض وأكثر. ولكن ليس أمام ذي عقل إلا أن يختصرها في كتلتين:
• المقاومة تكتب خطابها بدمها وبتراب الوطن.
• والمساومة تكتب خطابها بالمال النفطي وبحبر صهيوني وبأمر أمريكي.

فلماذا أدعو لحزب الله؟
انا الذي بلا وطن، لأنه بالكامل مغتصباً، أتوسل لكم حماية وطنكم.
انا الذي بنيت بيتا وهُدم وبنيت آخر برخصة تقول انت تملك البيت وليس الأرض.
أنا الذي في مكان بوسع جندي صهيوني عابث أن يغلق مدينة باكملها، وحده، نعم وحده ! هل تتخيلون؟
انا الذي عاش ثلاثة ارباع القرن ولم يتوقع كل ليلة مجيىء وحوش الليل يقتلوا ويعذبوا ويسرقوا حتى الكتب.
انا الذي لا يتحرك ولا يسكن إلا بإذن العدو
أنا الذي حين يشعر بمتعة مقطع موسيقي يصدمه ويؤنبه وعيه بأنه حتى هذا بوسعهم منعه عنك
أنا الذي حين ينظر لحفيده عمرو وحفيداته عناية وزينة وشام يحزن بقدر ما يحبهم لأنه يعرف انهم سيرثون معاناته ولا يدري اين سيكونون؟
أسقي بعض النباتات بجوار المنزل، ولا اضمن مجيىء دورية العدو لتدوس عليهن ، على قلبي
أنا الذي في كل اعتقال فقدت الكثير والشواهد اضراسي
أنا الذي أرى من يكرهون العروبة يحملون VIP ويبذخون في دمنا.
ولكي لا يكون مصيركم كمصيرنا تذكروا:
أن حزب الله وحده الذي أعاد الأرض وحماها،
لولا حزب الله لكان لبنان حانة لكل صهاينة اليهود والعرب
ولكان كل منكم/ن نادلا في حانة
ولكان من يرقصون ويغنون مثابة جواري وغلماناً
ولكان تحت عباءة كل وحش نفطي صبي وصبية من لبنان.
أقولها لكم/ن بصراحة، هل يُعقل أن يكون عملاء علانية نظراء للمقاومة؟ من قال بأن سعد الحريري ، وسامي الجميل، وجبران باسيل وسمير جعجع وتيمور جنبلاط الداعين لنتنياهو بطول اليد والعمر هم نظراء المقاومة!
لا تصدقوهم ان فظاعتهم ضد حزب الله مجرد تحميس إنتخابي…ابداً هذا جوهر قناعاتهم وارتباطاتهم.
بقي أن أقول لكم، انا نصف مواطن لأنني بلا وطن، فلا تصبحوا مثلي بأيديكم. فإذا ما كسب الصهاينة مقابل المقاومة، سوف تبكون دما، ولكن “لات ساعة مندمِ”.
لا تستمعوا لمثقفين يزعمون تراكم الحكمة حيث يلومون على حزب الله دخول الانتخابات، دخوله مقاومة ودفاعا عن لبنان وعن ما بعد ما بعد ما بعد لبنان إلى أم الرشراش، وإلى الرقة وإلى أربيل وإلى بوليساريو.
ملاحظة: في حياتي لم انتخب لا برلمانيا ولا رئاسيا، ولو كنت في لبنان لانتخبت المقاومة. بوركت المقاومة وبوركتم.

آخر الأخبار
اليمن| 4 عمليات عسكرية نوعية خلال 24 ساعة استهداف سفينتينِ أمريكيتينِ وسفينةً بريطانيةً غرقت بالكامل... تقرير: الاستراتيجية الأميركية للخروج من الأزمة في غزة والشرق الأوسط والعمل على التنفيذ السريع لصفقة ... ميسا: إسم التحالف الجديد في الشرق الاوسط الأمني والاقتصادي، يتكوّن من ١٠ دول وهي دول مجلس التعاون ال... القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله يعلنون استهداف سفينة بريطانية في خليج وإسقاط طائرة أميركية ف... ملتقى تضامني في مكتبة الأسد دعماً للشعب الفلسطيني في مواجهة عدوان وجرائم الاحتلال الصهيوني إدانات وهجوم ومطالبات بإقالة وزير الخارجية المصري على بعد تصريحاته عن"حماس"مع "تسيفي ليفني" في ميوني... "التايمز البريطانية"يحيى السنوار"المطلوب الأول لدى"اسرائيل" لا يمكن تحديد مكانه، وليس موجوداً في مصر... *القوى الوطنية والإسلامية تحذر من بعض الأصوات المشبوهة التي يغذيها العدو وأجهزته الأمنية لإثارة الفت... *ما هي إحتمالات وعوامل النجاح والفشل للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح..وهل هي خطوة تكتيكية في إطا... السيد نصر الله: هدفنا جميعاً في محور المقاومة إلحاق الهَزيمة بالعدو وعدم تمكينه من تحقيق أهدافه، وإل... "إسرائيل" تريد توريط مصر بأزمة رفح..؟ وهل هناك فعليًا تنسيق سري بين “تل أبيب” والقاهرة كما تعلن "إسر... *هنية يوضح موقف حماس والمقاومة من نتائج المفاوضات الرباعية التي جرت في القاهرة: التأكيد على الوقف ال... سريع: القوات اليمنية إستهدفت سفينة نفط بريطانية في البحر الأحمر، انتصاراً للشعب الفلسطيني، وردا على ... هآرتس ترجح إبرام صفقة تبادل لصفقة الأسرى قبل شهر رمضان والضغوط تزداد على نتنياهو مقتل 3 مستوطنين وإصابة 3 بعملية إطلاق نار فدائية في كريات ملاخي..وحالة من الهلع تصيب المستوطنين في ا... *خالد عبد المجيد يحيي الدور الكبير للمقاومة الإسلامية في لبنان ولكل قوى ودول محور المقاومة في مواجهة... *جسد ناتو ورأس مسلم !!.أمر عمليات عاجل لأردوغان..سر زيارته لمصر..ودوره القادم في قطاع غزة..!!* "*فورين أفيرز": ما يحصل في غزّة قد يعني نهاية قواعد عالم القطب الواحد،وهو تتويج لسنوات من تآكل سيادة... محور المقاومة واليوم التالي لوقف العدوان..وليس بحاجة لتقديم كشف حساب لأحد، لكي يبرهن عن دوره ومواقفه... *ثلاث رؤى مختلفة (أميركية، إسرائيلية وفلسطينية) تسعى لفرض سيطرتها على اليوم التالي بعد انتهاء الحرب ... *مرحلة جديدة من الحرب..نذر تصعيد كبير بين حزب الله "وإسرائيل"بعد قصف قيادة منطقة الشمال الاسرائيلية ... *أمير عبداللهيان يلتقي بقيادات وممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق ويناقش معهم آخر تطورات ومستجدا... الإدارة الأمريكية ودوافع المطالبة في إقامة الدولة الفلسطينية..نحذر من الوعود الكاذبة للخداع والتضليل... قادة وممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية يشاركون بحفل الاستقبال بالذكرى ال ٤٥ لانتصار الثورة الاسلامية ... *الدولة الفلسطينية تقوم تلقائياً بعد دحر الإحتلال والمستوطنين والتحرير، ومصطلح حل الدولتين تضليل جدي...