متخصص بالشأن الفلسطيني

إصابة ضابط إسرائيلي قرب السياج الأمني

شهيدو4 إصابات في قصف إسرائيلي شرق البريج

استشهد مواطن وأصيب أربعة آخرون أحدهم حالته خطيرة، مساء اليوم الثلاثاء، في قصف مدفعي “إسرائيلي” شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بعد قليل من الإعلان عن إصابة ضابط “إسرائيلي” بجروح، قرب السياج الأمني شرق قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة استشهاد المواطن محمود العبد النباهين (24 عاما)، وإصابة أربعة آخرين بجراح مختلفة أحدهم حالته خطيرة.

وأفاد مراسلنا أن دبابات الاحتلال قصفت موقعا لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، ما أدى إلى استشهاد المقاوم محمود النباهين، ووقوع إصابتين، نقلوا جميعا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

ورسميًّا أعلنت كتائب القسام استشهاد القسامي المجاهد محمود العبد النباهين (24 عاماً) من المسجد الكبير في البريج وسط قطاع غزة.

وقالت في بيان لها: إن النباهين ارتقى إلى العلا شهيداً -بإذن الله تعالى- اليوم الثلاثاء “إثر قصفٍ صهيوني استهدف مرصداً للمقاومة شرق البريج وسط قطاع غزة، ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله”.

وجاء هذا التطور، بعدما ذكر موقع “حدشوت 24” العبرية، أن جنديًّا “إسرائيليًّا” أصيب برصاص فلسطيني بالقرب من السياج الأمني المحاذي لجنوب قطاع غزة.

التعليقات مغلقة.