متخصص بالشأن الفلسطيني

قوات الاحتلال تقتحم رام الله وتصادر كاميرات من محيط “التشريعي” وتشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

رام الله: شنت قوات جيش الاحتلال فجر الاربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة بمناطق مختلفة من محافظات الضفة الغربية.
وافادت مصادر امنية ومحلية بان قوات الاحتلال داهمت بلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم واعتقلت الفتية: احمد فتحي العمور، ومأمون ابراهيم العمور، وصهيب محمد العمور، والشقيقين موسى ونور محمود العمور، كما داهمت بلدة بيت فجار جنوب شرق المدينة واعتقلت كلا من: امير مراد طقاطقة (15عاما)، ومحمود نبيل ثوابتة (14 عاما)، واسماعيل رائد طقاطقة (16 عاما)، وعمر ذياب ثوابتة (25عاما)، وعلي أيمن أكرم طقاطقة (14 عاماً) من منازلهم.
وذكرت المصادر بان مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال اثناء اقتحامهم البلدتين، حيث رشق الشبان مركبات جيش الاحتلال بالحجارة، قبل تنسحب من المدينة.
الى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال منطقة “دوار الامين” ومحيط مقر المجلس التشريعي في مدينة رام الله، وقامت بمصادرة تسجيلات عدد من كاميرات المراقبة في المنطقة، كما دهمت حي ام الشرايط وبلدة بيتونيا في المدينة.
هذا وداهمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر ربيع شحادة اثناء استجوابه ميدانيا بمخيم نور شمس شرق طولكرم، وقامت بأحداث خراب كبير داخل المنزل، كما داهمت منزل المواطن عبد الله ابو شقرة في بلدة دير الغصون شمال طولكرم وقامت بتفتيشه، قبل ان تنسحب دون اعتقالات.

التعليقات مغلقة.