متخصص بالشأن الفلسطيني

قوات الاحتلال تقتحم رام الله وتصادر كاميرات من محيط “التشريعي” وتشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

رام الله: شنت قوات جيش الاحتلال فجر الاربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة بمناطق مختلفة من محافظات الضفة الغربية.
وافادت مصادر امنية ومحلية بان قوات الاحتلال داهمت بلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم واعتقلت الفتية: احمد فتحي العمور، ومأمون ابراهيم العمور، وصهيب محمد العمور، والشقيقين موسى ونور محمود العمور، كما داهمت بلدة بيت فجار جنوب شرق المدينة واعتقلت كلا من: امير مراد طقاطقة (15عاما)، ومحمود نبيل ثوابتة (14 عاما)، واسماعيل رائد طقاطقة (16 عاما)، وعمر ذياب ثوابتة (25عاما)، وعلي أيمن أكرم طقاطقة (14 عاماً) من منازلهم.
وذكرت المصادر بان مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال اثناء اقتحامهم البلدتين، حيث رشق الشبان مركبات جيش الاحتلال بالحجارة، قبل تنسحب من المدينة.
الى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال منطقة “دوار الامين” ومحيط مقر المجلس التشريعي في مدينة رام الله، وقامت بمصادرة تسجيلات عدد من كاميرات المراقبة في المنطقة، كما دهمت حي ام الشرايط وبلدة بيتونيا في المدينة.
هذا وداهمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر ربيع شحادة اثناء استجوابه ميدانيا بمخيم نور شمس شرق طولكرم، وقامت بأحداث خراب كبير داخل المنزل، كما داهمت منزل المواطن عبد الله ابو شقرة في بلدة دير الغصون شمال طولكرم وقامت بتفتيشه، قبل ان تنسحب دون اعتقالات.

آخر الأخبار
الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ... رصد في آراء الخبراء: هل باتتْ الضربة الإيرانية "لإسرائيل" وشيكةً..وإلى أي مدى تستطيع أمريكا ضبط إيقا... نص مشروع القرار الفرنسي الذي المقدم لمجلس الأمن والمتعلّق بكيفية انهاء الحرب على غزّة وخطة التسوية ا... *القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ تنفذ أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ ضد سفنا إسرائيلية وسفينة حربية أميركية في خليج... خيارات الرد الإيراني على قصف القنصلية الايرانية بدمشق من المنظور المعادي الأمريكي والصهيوني. (منبر القدس)...لقاء فكري في العاصمة دمشق انطلاق حملة الترويج الاعلامي #طوفان_الاحرار في ساحات محور المقاومة عرضا تعبويا لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية بمناسبةيوم القدس العالمي في مخيم اليرموك عبد المجيد لـ “الثورة”: استهداف المنشآت الدبلوماسية انتهاك للسيادة الوطنية..والعدوان محاولة للهروب م... السيد نصر الله: طوفان الأقصى وما جرى في جبهات المساندة وضع الكيان الصهيوني على حافة الهاوية