متخصص بالشأن الفلسطيني

مواجهات خلال اقتحام قوات الاحتلال لنابلس وسقوط اصابات

نابلس: أصيب صحفي ومسعف فلسطينيين بالرصاص، الى جانب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام والمدمع خلال مواجهات اندلعت فجر الخميس، مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
وذكر تلفزيون “فلسطين” الرسمي، بأن قوات الاحتلال داهمت المدينة، ونفذت عمليات اقتحام لبعض أحيائها وأطلقت النار والغاز على عشرات الشبان، ما أدى الى اصابة الزميل الصحفي بكر عبد الحق (29 عاما) مراسل تلفزيون “فلسطين” برصاصة في ساقه نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم محاصرة طاقم التلفزيون ومنعه من تغطية الأحداث.
وبحسب مصادر متطابقة، فقد أصيب عدد من الشبان بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المدمع الذي اطلقته قوات الاحتلال بكثافة خلال التصدي لاقتحامها احياء بالمدينة، فيما أصيب المسعف ياسين عمران برصاصتي مطاط اخترقتا الفك السفلي بعد اطلاق النار عليه من نقطة صفر خلال المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في محيط قبر يوسف شرق مدينة نابلس، لتأمين اقتحامه من قبل المستوطنين.
وذكرت مصادر محلية أن مجموعات من المستوطنين اقتحمت منطقة قبر يوسف، بحماية من قوات الاحتلال، حيث كان المستوطنون دعوا لاقتحام قبر يوسف هذا اليوم، من أجل صلوات تلمودية.

التعليقات مغلقة.