متخصص بالشأن الفلسطيني

استشهاد شاب وإصابة آخر في القدس وطولكرم..واعتقالات في الضفة تطال 4 مواطنين

0 32

طول كرم: استشهد شاب، فجر اليوم الأحد 17/11/2019 ، برصاص قوات الاحتلال “الإسرائيلي” خلال مطاردة السيارة التي كان يستقلها برفقة شبان فلسطينيين في مدينة القدس، فيما أصيب آخر بعد منعه من قطف الزيتون في طولكرم بالضفة المحتلة .

ووفقاً لمصادر عبرية، فشرطة الاحتلال أطلقت النار على الشاب، خلال عملية مطاردة لسيارة كان يستقلها شاب فلسطيني بزعم أن السيارة عرضت حياة جنود الاحتلال للخطر، مما أدى إلى استشهاد سائقها وهو من سكان القدس المحتلة.

وفي طولكرم أُصيب جراح خطرة بعد إصابته بشكل مباشر من رصاص الاحتلال “الإسرائيلي” بعد محاولتهم منعهم من قطف الزيتون شمال طولكرم بالضفة المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال هاجمت مجموعة من المواطنين كانوا يقطفون الزيتون في أراضيهم في شمال طولكرم، وخلال منعهم من قطف الزيتون أطلقوا النار بشكل مباشر على المواطن.

وعادة ماتستهدف قوات الاحتلال المواطنين خلال قطف الزيتون وتمنعهم من العمل في أراضيهم.

اعتقالات في الضفة تطال 4 مواطنين

اعتقلت قوات الاحتلال “الاسرائيلي” اليوم الاحد 17/11/2019 ، 4 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة المحتلة .

وأفاد مراسلنا ان قوات الاحتلال اعتقلت الشابيْن أحمد عايد حامد وجواد عبد الغني حامد من منزليْهما في بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

كما اعتقلت الشاب أديم أبو جودة، وداهمت عدة منازل في مخيم العروب شمال الخليل ، بعد ان اغلق بوابة البقعة على مدخل بلدة بيت عوا غرب الخليل.

واعتقلت شابة على حاجز قلنديا شمال القدس، دون معرفة هويتها.

ويشار الى ان قوات الاحتلال تواصل اعتقالاتها اليومية في صفوف المواطنين في الضفة المحتلة بحجج واهية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

shares