متخصص بالشأن الفلسطيني

أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنئة جيش التحرير الفلسطيني بالذكرى ال55 لتأسيسه،

112

جاء فيها:ـ

سيادة اللواء الركن محمد طارق الخضراء المحترم

رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني

تحية النضال والعروبة

بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس جيش التحرير الفلسطيني, أتقدم إليكم باسمي وباسم أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني متمنياً لكم مزيداً من التقدم والرفعة على طرق تحقيق أهداف شعبنا وأمتنا.

تأتي هذه المناسبة في هذا العام وأنتم تخوضون معركة العزة والكرامة الوطنية والقومية, إلى جانب الجيش العربي السوري في الدفاع عن سورية في مواجهة الهجمة الإمبريالية الصهيونية الرجعية وأدواتهم من القوى الإرهابية والتكفيرية حيث أثبتم بتضحيات جنود وضباط وصف ضباط جيش التحرير الفلسطيني عن التزامكم القومي المشرف الذي نفخر ونعتز به كما كل أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.

إن الدماء الزكية التي عمدتم بها تراب سورية العربية والتي امتزجت مع دماء الشعب والجيش العربي السوري والقوى الحليفة والرديفة, ما هي إلا تأكيداً على هذا الترابط القومي والتلاحم بين قضيتنا الفلسطينية وسورية وقضايا أمتنا العربية, والذي آمنتم وآمنا به من خلال تمسكنا بالثوابت الوطنية والقومية.

إن ثباتكم والتزامكم بالموقف الوطني الفلسطيني المشرف المناهض لاتفاقات أوسلو ومسار التسوية الاستسلامية إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية, والذي شكل القاعدة الصلبة في الدفاع عن حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية.

مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني وأجمل التبريكات بهذه المناسبة العظيمة متمنين لكم ولشعبنا مزيداً من التقدم لتحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة.

وفقكم الله ورعاكم

ودمتم ذخراً لأمتنا

دمشق: 10/9/2019م
خالد عبد المجيد

الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

التعليقات مغلقة.

shares