متخصص بالشأن الفلسطيني

التهديدات والتحذيرات والمعطيات التي قدمها قائد المقاومة السيد نصرلله الله تقلق وتربك العدو الإسرائيلي

 

بيروت: أدخلت تهديدات الامين العام لحزب الله الكيان الاسرائيلي في خوف وقلق وأنه حدد بنك اهداف استراتيجي سيتم استهدافه عند اية حرب مقبلة مع الكيان الاسرائيلي. وتنشط دوائر الاستخبارات في الكيان لمعرفة ماهية الاسلحة الجديدة التي باتت بحوزة حزب الله في لبنان والتي هدد بها السيد نصرالله.

تغرق دوائر الاستخبارات في الكيان الاسرائيلي اكثر فأكثر في توقعاتها ،مع كل مرة يخرج فيها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله متحدثا عن افاق المراحل القادمة اذا ما فكر الكيان الاسرائيلي بشن اية اعتداءات جديدة على لبنان، فالمقابلة الاخيرة للسيد نصر الله والتي تحدث فيها مطولا عن بنك اهداف في الكيان الاسرائيلي في اية حرب مقبلة ،هيمنت على الاعلام الداخلي في الكيان وعكست حالة من القلق الشديد على مستويات عدة .

فالجرأة والثقة بالنفس بحسب الاعلام الاسرائيلي هو ما يعمق القلق في الكيان ،وبالخصوص تركيز السيد نصر الله على بنك الاهداف الذي اشار اليه خلال كلمته، قلق وخوف من قدرة المقاومة على ايصال صواريخها الى العمق الاسرائيلي، الى مفاعل ديمونا وايلات “ام الرشراش” بصواريخ نوعية باتت تمتلكها المقاومة .

رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اشار الى كلمة السيد نصر الله وزعم انه سيوجه ضربة ساحقة للبنان تهديدا اعتبره مراقبون دليل على اعتقاد راسخ في تل ابيب وواقعية التحذيرات والمعطيات التي قدمها قائد المقاومة السيد نصرلله لاسيما الشرح المفصل لابعاد الأهداف التي ستطالها الضربات الصاروخية في طول وعرض فلسطين المحتلة.

ومن هنا تساءل موقع “نتسيف نت” العبري عن ماهية تلك الأسلحة التي سيستخدمها حزب الله في اية حرب مقبلة يبحر الموقع عميقا في توقعاته الضائعة بين نوعية تلك الاسلحة واعدادها .لكنه يجيب على تساؤلاته بالقول ان الاسلحة الجديدة التي استخدمها الحرس الثوري الاسلامي في ايران في قصفه لمراكز التنظيمات الإرهابية الموجودة على حدود منطقة كردستان العراق بالصواريخ والمدفعية الموجهة باللايزر،ربما اصبحت بحوزة المقاومة.

الموقع العبري يوضح ان السلاح الجديد الذي استخدمته إيران في هذه الضربة ربما هو السلاح الذي أعلن عنه الأمين العام لحزب الله، خلال خطابه، الجمعة الماضية.لكن التوقعات شيء وساعة الصفر اذا دقت شيء اخر ،فمن سيعيد الاخر الى العصر الحجري؟

آخر الأخبار
*رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست...